الشواء: كيفية حل مشكلة الدخان الزائد داخل البيئة

الشواء: كيفية حل مشكلة الدخان الزائد داخل البيئة

واحدة من أكثر مشاكل الشواء شيوعًا ، سواء كانت خاصة أو نشاطًا مثل الشواية ، هي بالتأكيد الوجود المستمر للدخان الزائد داخل البيئة التي توجد بها.
إذا كان لديك عمل أو حفلة شواء تستخدمها مع أصدقائك ، فسيتعين عليك بالتأكيد محاولة مكافحة الدخان المتصاعد من الموقد عدة مرات.

في الواقع ، قد يكون من الصعب للغاية الحد من الدخان الناتج عن الشواء لعدة أسباب: كلاهما لأن الأبخرة الناتجة عن المنتجات الغذائية ، مثل اللحوم ، التي يتم طهيها على الشواء تكون ممتلئة الجسم أكثر بكثير من تلك الموجودة في الموقد العادي. منزل به احتراق خشب وكلاهما لأنك تضطر في معظم الحالات إلى وضع شبكات الطهي في الجزء الأمامي من فم الشواء.

هذا الوضع يجعل من المستحيل رسم المشوى نفسه ، حيث أن الدخان الناتج عن الشواء يميل إلى الارتفاع باتجاه خارج المدخنة وليس على طول الأنفلونزا. قد يُعتقد أنه كحل لمشكلة دخان الشواء ، من الممكن استخدام طريقة تحريك شواية الطهي إلى الداخل أكثر ، لكن هذا لن يكون حلاً كافياً ، علاوة على ذلك غير مناسب من وجهة نظر طهي الطعام بحد ذاتها. .

في الواقع ، كما ترون من مراجعة الفيديو ، تم وضع شواية الشواء في المقدمة وبفضل استخدام مروحة المدخنة ، يرتفع الدخان بشكل مثالي على طول الأنفلونزا. لم يكن هذا ممكناً بدون شفاط دخان كهربائي.

حلت شواية مراجعة الفيديو مشكلة دخان الشواء فقط بفضل شفاط الدخان الكهربائي من Gemi Elettronica.

إذا كنت ، بمجرد شرائك مستخرج الدخان من Gemi ، تشعر بالقلق من عدم إمكانية استخدام مستخرج الدخان لفترة طويلة جدًا من الوقت ، فلا تقلق لأن مستخرج الدخان ليس له حد زمني للاستخدام ؛ في الواقع ، يمكن أن يكون نشطًا لعدة ساعات حتى بدون انقطاع ، دون التأثير على عمره.

اختارت براسيريا مراجعة الفيديو ، لحل مشكلة دخان الشواء ، نموذجًا احترافيًا لشفاط الدخان ، والذي يتميز بخصائصه الأساسية بقوة شفط تصل إلى 3800 متر مكعب / ساعة ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة 700 درجة. .

يعتبر مؤشر المقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة مهمًا جدًا للشواء لأنه في معظم الحالات لا يتجاوز مداخنها 3-4 أمتار. وبالنسبة للمداخن التي يقل ارتفاعها عن 3-4 أمتار ، يمكن أن تكون مقاومة درجات الحرارة المرتفعة البالغة 700 درجة عاملاً ذا أهمية أولى.
ميزة أخرى فريدة من نوعها لمروحة المدخنة الكهربائية Gemi هي حقيقة أنها مجهزة بمنظم 6 سرعات.
باستخدام هذه الأداة ، في الواقع ، فإن العميل هو الذي يقرر مقدار الطاقة التي يجب منحها لشفاط الدخان الكهربائي ، بناءً على كمية الدخان الناتجة عن المشوى.

من المؤكد أن الخروج من مطعم لحوم أو حفلة شواء مع الأصدقاء شيء آخر تمامًا ولا تشعر برائحة دخان كريهة على ملابسك ، ناتجة عن الشواء الذي يولد الكثير من الدخان.

الحل الأكثر فعالية للتخلص من الدخان الزائد داخل بيئة ما هو تركيب مستخرج الدخان الكهربائي من Gemi ، والذي يسمح بمرور الهواء بشكل ممتاز في المداخن.

تُظهر مراجعة الفيديو مستخرج الدخان للشواء بقاعدة مستديرة ، فإن Gemi Elettronica قادر في الواقع على توفير أي قياس دائري من خلال توصيل القطر الخارجي لمخرج المداخن فقط ؛ ولكن في نفس الوقت يمكن أيضًا تثبيته على أي مدخنة مربعة أو مستطيلة ، وذلك بفضل استخدام مجموعة الأقواس القابلة للتعديل.

شفاط الدخان الكهربائي Gemi Elettronica الخاص بالمواقد هو المنتج الوحيد القادر على حل مشكلة الدخان الناتج عن الشواء ، والذي يمكن شراؤه مباشرة من هنا.

في إطار عالم جيمي، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الواسعة من مستخلصات الدخان للمدافئ،كل منها يتمتع بميزاتفريدة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. لقد قادتنا التفاني في التميز في تطوير مجموعة متنوعة منالنماذج، مما يضمن أن كلتفصيلة تم تصميمها ورعايتها بعناية.

مستخلصاتالدخانللمدافئ "الأساسية": مدافئ لأولئك الذين يبحثون عن حلول موثوقةوفعّالة، نقدم لكم مجموعتنا منمستخلصات الدخان للمدافئ الأساسية. تم تصميم هذه النماذج لتوفير أداء قوي بتكلفة معقولة، ممايضمن إزالة فعالة للدخاندون المساس بالجودة.
الميزات الرئيسية: 300 درجة مئوية من الشفط، 3 سنوات ضمان، وقوة شفطبقوة 2500 م3/ساعة.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الاحترافية": إذا كنتم تبحثون عن أداء مهني، يتميزبمزيد من القوةوالموثوقية، فإن مستخلصات الدخان الاحترافية لدينا هي الخيار الأمثل.
الميزات الرئيسية: 700درجة مئوية من الشفط، 6سنوات ضمان، وقوة شفط بقوة 3800 م3/ساعة.

تمتد مجموعتنا أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المستخلصات المصنوعة من مواد عالية الجودة،بما في ذلك الفولاذالمقاوم للصدأ والنحاس.

مستخلصاتالدخان للمدافئ "الفولاذية": تجسد المستخلصات المصنوعة من الفولاذأناقة عصرية وتم بناؤهالتحمل تحديات الزمن، مما يوفر استخلاصًا فعّالًا وأسلوبًا متطورًا

مستخلص الدخانالكهربائي بـ 6 سرعات، مصممبالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304. بفضل هيكله، يتحمل مستخلص الدخان التآكل الناتج عنالعوامل الجوية والملوحة،لمتانة أكبر مع مرور الوقت. قوة المحرك 3800 م3/ساعة، يمكن تركيبه على أي حجم من أحجام المداخن.مقاومة للحريق تصل إلى700 درجة مئوية في حالة الحريق.

مستخلصاتالدخان للمدافئ"النحاسية": من ناحية أخرى، لا تعكس المستخلصات المصنوعة من النحاس فقطجمالًا كلاسيكيًا، بلتتمتع أيضًا بميزات المتانة على المدى الطويل.
مستخلص الدخان بالنحاس هو الأعلى في فئةمستخلصات الدخان الكهربائيةجيمي. مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ AISI 304، لتوفير المتانة ضد العوامل الجويةوالملوحة. اهتمام بالجماليةأيضًا، بفضل التطريز بالنحاس. كما يشفط 3800 م3/ساعة ويتحمل درجة حرارة تصل إلى 700 درجة مئوية.تضمن حلاً لمشكلةالدخان. مثالي للم مثالي للمدافئ، والمواقد، وأفران الشواء، والأفران وما إلى ذلك. ضمان علىجميع هيكل الكواكب لمدة 10سنوات.

اشترِ الآن!.

"