أفضل منشط للأسوار الكهربائية؟ فلنكتشف ذلك معاً..

أفضل منشط للأسوار الكهربائية؟ فلنكتشف ذلك معاً..

أفضل منشط للأسوار الكهربائية؟

المنشطات الكهربائية هي حلاً فعالاً واقتصادياً لكهربة الأسوار. تقوم هذه الأجهزة بتوليد صدمة كهربائية مراقبة للحفاظ على بعد الحيوانات غير المرغوب فيها.

مصنوعة من مواد قوية، تم تصميم المنشطات للعمل في أي ظروف جوية. تصميماتها المرنة والمحمولة تسمح بتثبيت أنظمة آمنة ومصممة بشكل جيد بسهولة.

علاوة على ذلك، بفضل التكنولوجيا المتقدمة، يمكن ضبط المنشطات حسب احتياجات المستخدمين المتنوعة، اعتماداً على حجم أو نوع السياج.

تأتي المنشطات أيضاً مع أنظمة وقائية تضمن التشغيل السليم للنظام وسلامة البيئة المحيطة. من خلال الصيانة الجيدة، يمكن للمنشطات توفير سنوات من الخدمة الموثوقة وخالية من المتاعب.

ما هو المنشط الكهربائي؟

المنشط الكهربائي للأسوار هو جهاز ينتج جهد كهربائي نبضي لتشغيل سياج كهربائي، والذي يُستخدم عادة لحماية الحيوانات الأليفة أو حماية المحاصيل من الحيوانات البرية.

يُرسل المنشط صدمة كهربائية عبر سلك السياج عند لمسه بحيوان، مما يمنعهم من عبور السياج. يمكن تشغيل هذه الأجهزة بواسطة البطاريات أو الطاقة الشمسية أو مأخذ الطاقة ويمكن ضبطها لتوليد جهد مناسب لاحتياجات السياج والحيوانات الموجودة.

المنشط الكهربائي للأسوار هو حلاً فعالاً واقتصادياً لحماية حيواناتك أو محاصيلك، مما يمنعها من مغادرة السياج أو التعرض للضرر. علاوة على ذلك، فإن هذه الأجهزة عادة ما تعتبر أكثر أماناً للحيوانات مقارنة بالسياج التقليدي بالأسلاك الشائكة، حيث إن الجهد الكهربائي الذي يُرسل عادة يكفي لردع الحيوان عن الاقتراب من السياج دون تسبب ضرر كبير.

"

مجموعة منتجات السياج الكهربائي من جيمي

في جيمي، شركتنا، يمكنك أن تجد ليس فقط مجموعة واسعة من الأسلاك للسياج الكهربائي، ولكن أيضًا مجموعة واسعة من المحولات الكهربائية،مقدمة خمسة أنواع مختلفة،كل منها بميزات محددة وفوائد فريدة:

المحولات الكهربائية بتيار 220 فولت بأداء مثالي وآمن للسياج يصل إلى 5 كم؛

المحولات الكهربائية بتيار 220 فولت بأداء مثالي وآمن للسياج يصل إلى 8كم؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت بأداء مثالي وآمنللسياج يصل إلى 5 كم و6J؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت مزودة ببطاريتين بأداءمثالي وآمن للسياجيصل إلى 5 كم و6J؛

المحولات الكهربائية بالبطارية 12 فولت/220 فولت مزودة بلوحة شمسيةبأداء مثالي وآمن للسياجيصل إلى 5 كم و6J.

بالإضافة إلى ذلك، نقدم مجموعة واسعة من الأسلاك والشرائط الكهربائية عالية الجودة،بالإضافة إلى معزلاتمصممة لتناسب أي نوع من الدعم الذي قد تختاره لسياجك الكهربائي:

معزلات لأعمدة الخشب؛

معزلات لأعمدة الحديد؛

معزل مزدوج الخطاف؛

مفك ومثقاب لمعزلات الأعمدة الخشبية.

نحن في جيمي نتميز عن الآخرين بفضل خبرتنا الخمسينية في هذا المجال والقدرة على تقديمحلول مخصصة لاحتياجاتكل عميل بشكل خاص. تركيزنا على العميل دقيق للغاية، حيث نقدم خدمة دعم كاملة منذ لحظة الشراءوحتى ما بعد الشراء. نحنمتاحون هاتفيًا على +390287165556، عبر الدردشة أو عبر البريدالإلكتروني.

فوائد شراء منتجات جيمي

  1. إرجاع مجاني خلال 100 يوم؛
  2. ريع سريع إلى جميع أنحاء العالمشحن س
  3. جميع المنتجات مصنوعة بالكامل في إيطاليا من مواد خام عالية الجودة؛
  4. جميع المنتجات متوافقة مع المعايير القانونية للسلامة ومصحوبة بشهادات؛
  5. لدينا أكثر من 5000 تقييم على أهم منصة تقييم في العالم: Trustpillot؛
  6. تجربتنا لمدة أربعين عامًا تقف في خدمتكم بالكامل.
  7. لدينا ما يقرب من 1000 فيديو تقييم على منصة فيديو التقييم TrustVideos، تحتوي على شهاداتفيديو من المستخدمين.

اشترِ الآن!.

"